Saturday 18 November 2017

دنيس - ng - الفوركس


من المقرر أن يمرر مندوبو مشروع قانون الموافقة على مشروع قانون 2017 يوم الخميس من المتوقع أن يمرر مجلس النواب فاتورة الاعتمادات لعام 2017 من خلال القراءة الثانية يوم الخميس. ومن المتوقع أن يحال مشروع القانون إلى لجنة الاعتمادات لمواصلة العمل مع مختلف الوزارات والإدارات والوكالات. وحث رئيس مجلس النواب، السيد ياكوبو دوغارا، الذى كان يتحدث فى نهاية المناقشة حول المبادئ العامة لمقترح الميزانية رقم N7.298، يوم الأربعاء، الأعضاء الذين يرغبون فى المساهمة فى المناقشة الجارية لتسجيل نيتهم. وأعرب تشيكا أبوباكار (أبك-نيجر) في مساهمته عن استيائه من موجة الفساد في الخدمة العامة. وشدد أبو بكر على ضرورة التنفيذ الكامل لقانون المشتريات العامة الذي يضع معيار الربح على العقد بنسبة 35 في المائة. وادعى أن معظم العقود التي تمنحها الوكالات الإنمائية المتعددة الأطراف لها أكثر من 200 في المائة من الربح، وشددت على ضرورة قيام لجان دائمة مختلفة في المجلس بالاضطلاع بوظائفها الرقابية بفعالية. كما اشاد المشرع بالنجاحات التى حققتها ادارة الرئيس محمد محمد بوهاريس لزيادة الاحتياطى الاجنبى للبلاد ومشروعات التدخل الاخرى. من جانبه، رفض النائب دينيس أمادي (بدب-إينوغو) الاختناق البيروقراطي في صرف المخصصات لحوالي 600 من الجهات المنفذة. واكد العمادي على ضرورة زيادة الانتاج المحلي للمنتجات البترولية في البلاد. كما حث ادارة بوهاريس على اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنظيم وتشجيع النيجيريين المشاركين فى تكرير البترول الخام محليا ليصل الى 10 الاف برميل يوميا للسوق المحلى. ومن شأن ذلك أن يقلل من الاعتماد الكبير على معامل التكرير الأجنبية، والضغط على الطلب على النقد الأجنبي، وضمان توفير إمدادات كافية من الديزل والكيروسين ونظام إدارة المشتريات في جميع أنحاء البلاد. كما كلف الحكومة الاتحادية بضرورة تعزيز الإنتاج المحلي من الأرز وغيره من المنتجات الزراعية التي تتمتع نيجيريا بميزة نسبية فيها والاستثمار في المعادن الصلبة، فضلا عن ضرورة تشجيع الاستثمار في قطاعي السياحة والنقل. كما حث إغاريوي إينو (بدب-بايلزا) لجنة مجلس النواب المعنية بالاعتماد واللجان الفرعية الأخرى على التدقيق الدقيق في اقتراح الميزانية المقدم من جميع الوكالات الإنمائية المتعددة الأطراف بهدف القضاء على جميع الرؤوس الفرعية غير الواضحة. وفي رأيه، قال السيد أيوديل أولاديميجي (بدب-إكيتي)، الذي شدد على الحاجة إلى سياسات نقدية ومالية مواتية، إن سعر الفائدة الحالي الذي تفرضه بنوك الودائع يشكل تحديا كبيرا للاستثمار الأجنبي والمحلي. كما حث على الحاجة إلى توفير بيئة تمكينية للقطاع الخاص المنظم لكي يزدهر، واستخدام خطط الاقتراض البالغة 29.9 مليار دولار للفترة 2017-2019 لتوفير البنية التحتية الحيوية على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد. واشار المشرع الذى اعرب عن تحفظه على مؤشر النفط الخام البالغ 44.5 دولار امريكى الى ان اسعار المنتجات البترولية قد تزداد عندما يزداد السعر الدولى للنفط الخام. ولذلك، دعا إلى توفير تدابير ملطفة من شأنها أن تخفف من آثار زيادة الأسعار على المنتجات النفطية في عام 2016 من قبل الإدارة الحالية. من جانبه، حث تاوفيك أدارانيخو (أبك-لاغوس) جميع الوكالات الإنمائية المتعددة الأطراف على ضمان الاستخدام الحصيف لجميع الموارد من خلال ضمان التنفيذ الكامل لميزانية عام 2017 عند إقرارها قانونا لصالح النيجيريين العاديين. كما شدد على ضرورة ضمان توفير النقد الكافي للمصنعين وتشجيع المزارعين الحاليين والمعتزمين على الشروع في الزراعة التجارية والتصدي للتحدي الذي يواجه منطقة دلتا النيجر. وخلال الحكم، اكد دوغارا، الذى ترأس الجلسة العامة، ان المناقشات حول المبادئ العامة لميزانية عام 2017 ستختتم يوم الخميس. (نان) طلبت فقط من الشرطة لتخويف التلاميذ الذين لم يفعلوا مهمة محاصرة إينوغو المدرسة الملكية ثلاثة عشر عادات التي تدمر الرجولة قضيت حصتي من فدية لدينا على زفافي خطف المشتبه به الشيطان دفعني لقتل زوجاتي محظية صور المشبوهة: المتظاهرين والنيجيريين اشتباك في جنوب أفريقيامجموعة قوالب بلوجر تمنع تيبليتيسم صداعي من خلال توفير نماذج مدروسة ومميزة لتحسين محركات البحث لمواقع مدونتي على الويب. الآن أنا لست بحاجة لتوظيف مصمم - سلمان بيغ (باحث كبار المسئولين الاقتصاديين) تجديد بلدي بلوق بلوق (جيكغونيجيرلي) إم المحبة جميع المواضيع من تمبلاتيسم عمل عظيم يجب استخدام التدوين. - جين فيستيل (جيكغونيجيرلي) أنا أعجب للغاية من قبل العمل الجاد فايز ومعرفته منذ عام 2012. وأود أن أوصي بالتأكيد خدماته لأي شخص يتطلع إلى ركلة بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت. أتمنى فايزان أفضل الحياة مع كل مساعيه المستقبلية. آمين. - محمد مصطفى أحمدزاي (ميبلوجرتريكس) هذه القوالب ليست مجرد قوالب عادية، فهي ذات جودة عالية جدا قوالب بلوجر من بقية الآخرين. لدي 10 بلوق وعلى كل منهم أنا باستخدام قوالب تمبلتيسمز. - احسن رضا (Planet40) أريد فقط أن أشكركم على هذا الدعم رهيبة كنت قد قدمت لي، وأنا لم أر هذا الموقع الجودة التي تهتم كثيرا عن مستخدميها. - آني إينا (مستخدم الطاقة) ماذا يمكنني أن أقول، باستثناء مجموعة مذهلة من قوالب المدون. يبدو القالب أن يكون أفضل وأسرع موقع نموا فيما يتعلق قوالب مدون كبيرة. فريق الدعم رائع مع عناية كبيرة. - عمار علي (ألبلوجينغتيبس) لقد رأيت الكثير من القوالب التي كان كل الصفات التي كنت في حاجة وكان فقط تمبلاتيسم كل ما أردت، وبسعر رخيص حقا. - كريستين توفا تمبلاتيسم ليس هذا ما تعتقد أنه ليس مجرد دليل قالب مدون صغير تحديثها بعد عام وهي مصنوعة من قبل المتخصصين. الوصفات وتصميم مدهش أوصي تمبلاتيسم 5 من 5 نجوم - عبد السلام (بلوغينغويك) شخص تقني مثلي، تمبلاتيسم هو الخيار الافضل. دعم ممتاز حقا والمهنية للغاية. - جينا إم (سنيمد) الكاتب هافينغتون بوست تمبلاتيسم خلق بعض من أفضل قوالب بلوجر المجانية المتاحة. أحب الميزات التي تضيف إلى قوالبها، في حين أن البعض الآخر يخرج الحيوانات المستنسخة مع بعض التغييرات لون تمبلاتيسم تقديم تصاميم فريدة من نوعها في كل مرة - بول كرو (سبيسيوبيوربلوغ) 60 أدفانسد أدوب فوتوشوب توتوريالز هذه هي التقنيات المتقدمة التي تتطلب أكثر من مجرد المعرفة التقنية للفوتوشوب، فهي تتطلب الموهبة، والتدريب فوتوشوب، ومعرفة التصميم والتخطيط والتوازن ونظرية اللون، وما إلى ذلك آمل أن تجد هذه التقنيات الملهمة و معاون، مساعد، مفيد، فاعل خير. أوبديت: (82813) أنا فقط تحديث أي روابط مكسورة واستبدال الدروس التي لا يمكن الوصول إليها مع جديدة. أدفرتيسيمنتس صور التلاعب: أزرار الويب عناصر واجهة: التلوين الرقمي: اللوحة الرقمية: الإعلانات أنا عموما ليست مروحة ضخمة من إنتاج تأثير في فوتوشوب الذي يبدو وكأنه تم إنتاجه في فوتوشوب. على سبيل المثال عندما يستخدم شخص ما خيارات المزج مثل الوهج أو إسقاط الظل. ولا مزيج خلاق آخر من أي شيء آخر. أمب تأثير هو توهج أو إسقاط الظل أو. العدسة مضيئة (الله عار.) أفكاري هي أنه بعد أن استخدمت فوتوشوب منذ الإصدار 2.5 جنيه في المقام الأول لدمج واجهات الويب وبعض الفن الرقمي معتدل، وجدت إيف أن هناك العديد من الميزات لمساعدتك ولكن لا تفعل هذا العمل بالنسبة لك. عليك أن تكون خلاقة واستخدام الأدوات والإبداع الخاص بك لإنهاء مع نتيجة الجودة. وإلا كنت مجرد تبدو وكأنك لا تعرف ما تفعله. منح، ثيريس أن يقول ثيريس شيئا جديدا تحت الشمس فقط وجهات نظرنا. حتى تحقق من هذه الدروس والحصول على مستوحاة - إذا كان لديك البرنامج التعليمي تشعر أنه يستحق بالنسبة لي لإضافة، البريد الإلكتروني لي و إل التحقق من ذلك. وصلات مفيدة توتديسك هذا هو واحد من عدد قليل من المواقع التي وجدت أن في الواقع هو تصميم جيدا في حد ذاته وأيضا لديه كمية لطيفة من جودة أدوبي فوتوشوب الدروس. در-فوتوشوب أنا أحب نظرة هذا الموقع، وتحديدا نظام الألوان والبساطة. الدروس هي لهذه النقطة، وتغطي مجموعة واسعة من التقنيات. ديفيانتارت هذا الموقع يجب أن لا تحتاج إلى أي مقدمة إذا كنت على الانترنت لأي طول الوقت، وهي في الفن الرقمي. لقد كانوا حول لفترة من الوقت، وأنها فقط الحصول على أقوى. الحديث عن رائد من الشبكات الاجتماعية المتخصصة إذا كنت تريد أن ترى كمية لا نهاية لها من مذهلة فوتوشوب دروس الرسم الرقمي - انتقل هنا واكتب في برنامج تعليمي فوتوشوب في شريط البحث. لديهم الآلاف من المستخدم مذهلة الدروس المقدمة. يجب أن أقول I8217m كل لبرامج مفتوحة المصدر وخاصة مع سعر فوتوشوب يجري عالية جدا ولكن it8217s حصلت جدا جدا جدا جدا طريق طويل للذهاب في التغلب على حقيقة أن معظم مستخدمي فوتوشوب المهنية تستخدم أجهزة ماكينتوش أو أجهزة الكمبيوتر. ناهيك عن حقيقة أن لينكس من المستحيل استخدامها بالنسبة لمعظم السكان. لا بد لي من الاعتراف أنني حقا بصراحة لم يسمع من أو حتى رأيت أي الرسومات التي تنتجها جيمب لذلك لا أستطيع أن أشهد على ذلك تشابه نوعية 8217s مع فوتوشوب. شخصيا أنا تشغيل 2 أجهزة الكمبيوتر مع ويندوز زب و 1 مع فيدورا كور 6 الذي هو أساسا مكرسة للبريد الإلكتروني والدردشة فقط، ولدي فعلا جيمب تثبيت تثبيت ولكن أنا دون 8217t استخدامها من أي وقت مضى. حاولت استخدامه مرة واحدة وأصبح بالإحباط تماما بعد حوالي 10 دقيقة وتخلت. وأنا أعلم it8217s ليس أخلاقيات العمل كبيرة، ولكن هناك 8217s حد على سبيل المثال عندما يمكنك can8217t معرفة كيفية القيام بشيء بسيط جدا مثل 8220create طبقة 8221 جديدة في أقل من 5 minutes8230 الوقت it8217s لاستدعائه استقال الناس. وقال انه في الخط السفلي هو لينكس هو فقط من الصعب جدا على 99 من الناس لمعرفة (نفسي شملت) كيفية استخدامه وذلك it8217s لا يستحق الوقت لمحاولة معرفة ذلك. بصراحة قضيت مثل 3 ساعات في محاولة لمعرفة كيفية الحصول على بطاقة شبكة لاسلكية على جهاز كمبيوتر محمول تشغيل أوبونتو مرة واحدة. It8217s سخيفة أنه 8217s صعبة للغاية، وأنا أتطلع إلى اليوم عندما it8217s ليس ثم لينكس سوف يكون لي انتباهي. طيب كل ما يقال 8211 أريد أن أقول بالإضافة إلى ذلك، وأنا أفهم القلب وراء جيمب وأنا أؤيد ذلك تماما. على الرغم من أن IT8217s ليس فقط بالنسبة لي في هذه المرحلة وأنا أدرك أنه بالنسبة لبعض الناس، وأريد أن أفعل ما أستطيع لتعزيز تطورها. لذلك سأبذل محاولة قوية جدا لوضع معا جيدة كما ليتس ممكن من الدروس جيمب. إذا كان أي شخص يرغب في المساهمة في هذا الجهد (يعرف من أي أماكن جيدة لبدء من جهة، ترغب في إنشاء بعض جديدة، تقديم القديمة منها، الخ) واسمحوا لي أن أعرف. إما البريد الالكتروني لي أو آخر ما لديك هنا و I8217ll النفايات لا وقت للبدء. It8217s مثيرة للاهتمام أن تشعر بهذه الطريقة عن لينكس. أنا أيضا استخدام كل من فيدورا و أوبونتو. أوبونتو بالكشف عن بلدي 8217s بطاقة شبكة لاسلكية وبقية الأجهزة في كل مرة. حتى الطابعة يتم اكتشافها: يستغرق زب حوالي ساعتين من القتال مع برامج تشغيل مختلفة للعمل مع الطابعة. يمكنني استخدام كدي، وجميع أدوات كدي، لذلك قد يكون السبب في أنني حظا سعيدا مع لينكس. أنا لا أوافق على أن جيمب لا يصل إلى مستوى فوتوشوب، على الرغم من. ليس لدي أي مشكلة في دفع المال للفوتوشوب، ولكن حتى it8217s متاح لينكس I8217ll مواصلة التعلم جيمب. شكر. ديفيد هيغارتي يقول: القيام برفومنس بشكل جيد كما هو الحال في الواقع إنريك فلوريس يقول: لي غوستاريا أبريندر ماس سوبري فوتوشوب I don8217t معرفة ما إذا كان أي شخص آخر قد رأيت هذا من قبل ولكن أنا فقط وجدت ذلك. يستخدم المؤلف 8217s فوتوشوب للجمع بين وجوه الناس الشهيرة. شكرا لتجميع هذه الدروس المتقدمة دينيس. العديد من هذه I8217ve رأيت على شبكة الإنترنت قبل وأنا لا سيما مثل تلك الصور إعادة لمس كما I8217d تم الرغبة في فرشاة على ذلك. دفعت تقريبا 800 لأخذ دورة إعادة لمس في مركز الفن قبل بضعة أسابيع ثم قررت I8217d توفير المال وتعلم ذلك من تلقاء نفسها. I8217m حقا شاكر لديك هذه الدروس لأنه يوفر لي الوقت للبحث عنها. شكرا لقائمة كبيرة، i8217m الذهاب لمحاولة وإعادة القيام معظم هذه الدروس عالية الجودة باستخدام جيمب مفتوحة المصدر مجانا

No comments:

Post a Comment