Sunday 19 November 2017

بيت الفوركس تبادل المعلومات


غرفة المقاصة الهبوط منزل المقاصة يأخذ مركز المقاصة الموقف المعاكس لكل جانب من جوانب التجارة. وعندما يوافق مستثمران على شروط معاملة مالية، مثل شراء أو بيع ضمان، يعمل مركز تبادل المعلومات كرجل متوسط ​​نيابة عن الطرفين. ولذلك فإن الغرض من غرفة المقاصة هو تحسين كفاءة الأسواق وإضافة الاستقرار إلى النظام المالي. ويرتبط سوق العقود الآجلة بشكل عام بمركز تبادل المعلومات، نظرا لأن منتجاته المالية معقدة وتتطلب وسيطا مستقرا. ولكل بورصة مستقبلية مركز لتبادل المعلومات الخاص بها. ويتعين على جميع أعضاء البورصة إلغاء صفقاتهم من خلال غرفة المقاصة في نهاية كل جلسة تداول وإيداع مبلغ من المال - بناء على متطلبات هامش المقاصة - يكفي لتغطية رصيد الخصم لدى الأعضاء. مثال عام على غرفة المقاصة على سبيل المثال، إذا كان وسيط عضو يقدم تقاريره إلى غرفة مقاصة في نهاية اليوم إجمالي شراء 100،000 بوشل من القمح مايو ومجموع المبيعات من 50،000 بوشل من القمح مايو، وقال انه صافي طويلة 50،000 بوشل من مايو القمح. على افتراض أن هذا هو وسطاء فقط في العقود الآجلة، وأن هامش غرفة المقاصة هو 6 سنتات للبوشل، وهذا يعني أن الوسيط مطلوب 3000 وديعة مع غرفة المقاصة. ونظرا لأن جميع الأعضاء مطالبون بإلغاء صفقاتهم من خلال غرفة المقاصة ويجب أن يحتفظوا بأموال كافية لتغطية أرصدتهم المدينة، فإن مركز تبادل المعلومات مسؤول أمام جميع الأعضاء عن الوفاء بالعقود. غرفة مقاصة محددة هناك دارتان رئيسيتان لتبادل المعلومات في الولايات المتحدة وهما: بورصة نيويورك (نيس) وناسداك. فعلى سبيل المثال، تسهل بورصة نيويورك تداول الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية والصناديق المتداولة في البورصة والمشتقات. وهي تعمل كرجل متوسط ​​في سوق المزادات التي تسمح للسماسرة والمستثمرين الآخرين لشراء وبيع الأوراق المالية للناس عن طريق مطابقة أعلى سعر العطاءات إلى أدنى سعر البيع. على عكس بورصة ناسداك، بورصة نيويورك لديها أرضية التداول المادية. استراتيجية البيت المقاصة غرفة المقاصة هي واحدة من استراتيجيات السماسرة. والمقاصة هي العملية التي تحتفظ بها غرفة المقاصة بسجلات لجميع الصفقات وتسدد تدفق الهامش على أساس يومي إلى السوق لعضو المقاصة. ويمكن أن تكون التجارة إما تجارة ثنائية بين المشتري والبائع. من ناحية أخرى، قد تنطوي على طرف ثالث إزالة التجارة. وفي المقام الأول، سيتعين على الأطراف في التجارة تقييم مخاطر الائتمان وإجرائها، مما يعني أن الطرف الآخر سوف يتخلف عن التزاماته المتعلقة بالتجارة. عند استخدام غرفة المقاصة، يصبح النظير للتجارة بالنسبة للمشتري والبائع. والمزايا ذات شقين: غالبا ما يكون مركز المقاصة أكثر مالءمة من الناحية المالية لدى غرفة المقاصة نظام أكثر تقدما لرصد التعرض للمخاطر لكل عضو من أعضاء غرفة تبادل المعلومات. يقوم المشتري والبائع بحفظ الموارد الالزمة للمحافظة على قسم ائتمان منفصل. وتسوية الصفقات من خلال العمل كضامن لجميع الصفقات التي تم تطهيرها. وتتولى غرفة المقاصة مسؤولية تسوية حسابات التداول، وتصفية الصفقات، وجمع أموال الهامش والحفاظ عليها، وتنظيم التسليم، والإبلاغ عن بيانات التداول. غرفة المقاصة الجيدة هي الشريك الذي تتاجر فيه بالمال الذي أودعته معهم في حساب التداول الخاص بك. تنظيف البيت هذا أساسا ما هو مكتب التعامل. نظرا لأن عقود الفوركس بالتجزئة ليست مستقبلية من الناحية الفنية في معظم المصطلحات التقنية والمحددة (أي لا توجد عقود موحدة، ولا تواريخ انتهاء الصلاحية، ولا يغلق السوق الحقيقي)، فهي لا تحتاج إلى وجود مركز مقاصة. فهي أساسا مركز مقاصة خاص بها. على الرغم من ذلك، والآن بعد أن أفكر في ذلك، إذا كانوا يستخدمون مزود السيولة، التي يمكن اعتبارها غرفة المقاصة. ولكن على أي حال، لأغراض كنت تتحدث عن مثل تسوية أوامر مفتوحة أو أيا كان، مكتب التعامل معها التعامل مع ذلك. إذا كان الوسيط. سأشرح ما أحاول تحقيقه. على سبيل المثال، إذا كنت أقصر 10000 أوسجبي عند 70.00. أريد أن يكون 700،000 ين في حسابي التي يمكنني استخدامها لشراء عملة أخرى. ما يحدث في حسابي هو أن أذهب أوسجبي قصيرة وأنها لا تزال مفتوحة ويحتاج إلى أن تكون مغلقة. إذا كنت ترغب في شراء ورجبي أن تجارة مفتوحة أخرى. ولكن يجب أن تكون قادرة على استخدام بلدي 700،000 ين لشراء أي ما يمكن أن شراء يورو. ومن ثم فإن تجارة واحدة تستقر بشكل سيء. كيف يمكنني أن أفعل ذلك سوف أضعه ببساطة ببساطة ما أنا لوكين. الأسعار الحالية هي: ورجبي 100 أوسجبي 50 يوروس 2. أبدأ ب 10،000 أوسد. أذهب لفترة طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي. لذلك لدي 5000 يورو. أذهب قصيرة ورجبي. لذلك لدي 500،000 جبي. أذهب أوسجبي طويلة. أنا مرة أخرى 10،000 دولار أمريكي التي بدأت مع. أريد أن أضع هذه الصفقات الثلاثة في نفس الوقت. ثم انقر على زر افتراضية كوتسيتل جميع ترادسكوت. ولكن هذا لا يحدث في منصة تداول حقيقية. كل من الصفقات بلدي مفتوحة ولدي لإغلاقها واحدا تلو الآخر ل. فكر في هذه الطريقة، بدلا من شراء عملة واحدة مقابل أخرى، تخيل أنك تشتري العقود الآجلة لزوج العملات. حتى الآن بدلا من شراء أداة ضد أخرى، لديك الآن التعامل مع صك واحد فقط. هذا ليس صحيحا من الناحية الفنية، ولكن يجب أن تساعدك على الحصول عليه في الوقت الراهن. والطريقة الوحيدة لتسوية هذه الصفقات ضد بعضها البعض هو أن تذهب إلى التحوط. مع المثال الذي وضعت أعلاه، كنت نوع من هي في التحوط الثلاثي. اليورو في اليورو مقابل الدولار الأميركي يلغي اليورو في وربي، الدولار الأمريكي في اليورو مقابل الدولار الأميركي يلغي الدولار في أوسجبي والين في ورجبي يلغي الين في أوسجبي. لذلك من الناحية الفنية، كنت استقر إلى حد ما في الطريقة التي تتحدث عنها. ومع ذلك، بسبب التقلبات في رولبيب كوستبريس، لا يزال بإمكانك (وربما سوف) تخسر المال. أفضل رهان هو مجرد إغلاق كل من إم بشكل فردي. كما هو الحال بالنسبة لمركز تبادل المعلومات وكيف يعمل، هيريس تعريف من ويكيبيديا: كوتا مقاصة هو شركة الخدمات المالية التي توفر خدمات المقاصة والتسوية للمعاملات المالية، وعادة في تبادل العقود الآجلة. وغالبا ما تعمل كطرف مقابل مركزي. كما يمكن أن يوفر مركز تبادل المعلومات تجديدا. استبدال عقد جديد أو دين لخدمات قديمة، أو غيرها من خدمات تعزيز الائتمان لأعضائها. فقط أساسا يفعل بالضبط ما كنت تعتقد أنه يفعل. إذا كان هناك مركز لتبادل المعلومات، فإنه سيتم تسوية العقود أو المعاملات غير المعترف بها، وتأخذ دور الطرف المقابل في حالة عدم وجود أي شيء، وأيضا فاتورة العقود القديمة الجديدة حتى تتمكن من الحفاظ على موقف مفتوح. في العملات الأجنبية، وعادة ما يكون الصانعو البنوك الوفاء بهذا الدور أنفسهم. مرة أخرى، وآمل أن يساعد هذا المتأنق. إم لست متأكدا إذا أجبت سؤالك بالطريقة التي تريد لول. فقط أسأل مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى مزيد من إنفومور التفسير. كما تاجر التجزئة، لا يمكنك أن تفعل ذلك هناك نصوص لإغلاق آل وأعتقد أن واحد هو بالفعل ضمن برنامج MT4. للوصول إلى غرفة المقاصة، يجب أن تكون إما الطبقة الأولى أو الطبقة الثانية مزود البنك أو السيولة، وشك في أنك سوف تلبي الحد الأدنى الذي يتطلب. لماذا على الأرض كنت تريد أن تجعل مثل أربرتراجر صغار هو أبعد مني، عندما يمكنك جعل أكثر من ذلك بكثير ببساطة تداول الفوركس، ولكن أعتقد إذا كنت تريد طعم المراجحة، ستحتاج إلى استخدام كل برنامج نصي التمتع والتمتع التجارة بشكل جيد أنا قد أتيحت لها طريقة لمواصلة سؤالي ببساطة. دعونا ننسى البرمجيات القائمة على التداول لبعض الوقت. قل أنا في مطار دبي. لدي 100 دولار على لي. أذهب إلى عداد العملات الأجنبية. (دبي هو مثال لطيف جدا كوز انهم لا يتقاضون أي جهازي على عرض العطاءات ينتشر، تماما مثل التداول البرمجيات لدينا). الآن في الفوركس مكافحة أرى المثلث المراجحة أوبورتونيتي حتى بعد النظر ينتشر. أنها تغير أسعارها كل 15 دقيقة. هذا أوبورتونيتي هو كما يلي: يوروس 2.0 ورجبي 100 أوسجبي 60. من الواضح. تم إلغاء العضوية انضم إلى يوليو 2006 1،254 المشاركات في حين أعتقد أن هذا الوضع يتجاوز حدود ما هو متاح لمتاجر التجزئة، وأتساءل عما إذا كنت قد نظرت في التكاليف المترتبة على أن العديد من الإعدام التجارة الصغيرة للغاية مقابل تكلفة كل منهما. كلمات أخرى، كم يكلف لجعل أن وان نقطة، ثم كم مضروبا في مائة مرة كنت ترغب في القيام بذلك في حين جعل 100 في الفوركس يشبه تخطي لي كبح لي، 350 نقطة ط متوسط ​​يأخذ قليلا من كوتندرستاندينغكوت على الرغم من أن بالتأكيد لا المهارات الرياضية، وبينما قد يكون للمبتدئين، لا يوجد كوتريسكوت في ما أفعل --- أنا ببساطة التجارة اتجاه الحركة الحالية، والتي من أي وقت مضى الطريق قد يكون ذاهبا والعثور عليه في الواقع إلى تكون مملة قليلا أكثر من مرة، ولكنني لن كسب هذا بكثير القيام بأي عمل آخر كوتورينغكوت، لذلك أنا وضعت مع ذلك. (لول) ولكن شكرا على الجواب وآمل أن تجد سعادتك على الطريق ---- تخمين يجب عليك البحث في كل شيء عن كوتاربيتراجيكوت يمكنك الحصول على يديك على، وربما الحل تظهر، كما أنها لا تتمتع دائما والتجارة بشكل جيد أردت كسب المال مع المراجحة بدلا من التداول لأن عوائد المراجحة تعتمد على تلك المهارات الحسابية والحسابية. شيء واحد فقط العثور على 1 نقطة المراجحة وأخذ خطر التنفيذ لمجرد ذلك، ولكن لها آخر لكتابة برنامج الكمبيوتر الذي يجد أرب وفتح تلقائيا الصفقات. بهذه الطريقة أستطيع استغلال أرب عدة مئات من المرات في اليوم. بالمقارنة مع 100 دولار العودة. أنا فقط اكتشفت كيف عمل المراجحة المهنية وش سوف تكون عن دهشتها من مصدر هذه المعلومات --- وكيل التوظيف الذي يستأجر للشركات المالية. باسيكالي هذا هو ما تحتاج ش: - (1) تحتاج إلى أن تكون قادرة على تبادل مباشرة من البنوك. (2) لا مسألة النفوذ. يمكنك استخدام الأموال الخاصة بك. (3) عادة هذه الشركات لديها حفنة من الرجال مع دكتوراه في الرياضيات هو الرياضيات الذين يخلقون نماذج رياضية لتحديد التحكيم في الفوركس الفوري، خيارات الأسهم وحتى بروبيرتلي الثقة الإدراج. (4) لديهم أيضا الرجل الذي يضع هذه النماذج الرياضية في ج رمز البرنامج. لذا، لقد جئت إلى استنتاج أنه قبل أن أستطيع أن يكون أبروتيجور المهنة سوف يكون تاجر ناجح (لكسب هذا النوع من المال حتى أستطيع تجنب استخدام الرافعة المالية). ألسو وأود أن تكون مسجلة كوسيط نفسي لتكون قادرة على التعامل مباشرة مع البنوك. ثناكس لوقتك مباركر، قد يكون لك يمكن أن أستخدم القليل من المساعدة منكم من حيث استراتيجيات التداول الخاصة بك الخ .. أنا مهندس البرمجيات م مهنة. كما العديد من الآخرين، لقد فقدت أيضا وظيفتي نتيجة الركود، وبالتالي أريد أن استخدام هذا أوبورتونيتي أن أبدا أن تكون قادرة على الاعتماد على وظيفة مرة أخرى. شكرا مرة اخرى. كما ظننت، ليس وظيفة لمتاجر التجزئة مثلنا، ولكن بمجرد أن يكون لديك بضعة ملايين، ما لا يحب مثل ليم يقول هذا عن الفوركس ---- في الواقع بسيطة، وإن لم يكن سهلا. وهو السوق الأكثر توجها في جميع أسواق التداول ويتبع تقريبا سلوكيات محددة جدا، والتي يمكن أيضا أن تقاس مع الوقت من اليوم. هو قابل للتعلم من قبل أولئك الذين ويش للتعلم، ولكن إلا إذا كنت واحدة من تلك مع القدم الأرانب ضخمة ومعظم مبتدئين أونبليفيبل الحظ في العالم، فإنه لا يوجد مخطط كوتكوت الغنية غنية. بل هو ثقافة جديدة والعالم كله، مع قواعدها الخاصة والعقوبات وإذا كنت تفعل ذلك خطأ، وسوف تأخذ أموالك أسرع من عاهرة الكراك، ولكن ----- بمجرد فهم ما هو وكيف يعمل، المال قد يأتي، ولكن قد لا يخرج بسرعة كافية لأحد في وضعك (على الرغم من أن هذا هو لك أن الرقم) قد أكون قادم هنا لتعليم، أو قد أذهب إلى مكان آخر - هذا أنا لا أعرف حتى الآن، ولكن أنا كوتوبتينغ أخمص القدمين في واتركوت هنا في فف فقط لمعرفة ما مثله ---- فقط تذكر، الفوركس هو مثل أي شيء آخر - يستغرق وقتا طويلا لفهم، وأكثر من ذلك لتصبح المختصة --- ثم كنت تواجه تصبح جيدة عذر السباغيتي على بلدي الرسم البياني المرفقة، ولكن أنا لا أحب أن تكون قادرا على رؤية الشموع (لول) --- فقط لاحظ نمط الحركة و يوول فهم لماذا الفوركس هو الأكثر تتجه من جميع الأدوات المالية. أنا فقط اكتشفت كيف عمل المراجحة المهنية وش سوف تكون عن دهشتها من مصدر هذه المعلومات --- وكيل التوظيف الذي يستأجر للشركات المالية. باسيكالي هذا هو ما تحتاج ش: - (1) تحتاج إلى أن تكون قادرة على تبادل مباشرة من البنوك. (2) لا مسألة النفوذ. يمكنك استخدام الأموال الخاصة بك. (3) عادة هذه الشركات لديها حفنة من الرجال مع دكتوراه في الرياضيات هو الرياضيات الذين يخلقون نماذج رياضية لتحديد التحكيم في الفوركس الفوري، خيارات الأسهم وحتى بروبيرتلي الثقة الإدراج. (4) لديهم أيضا الرجل الذي يضع هذه. كما ظننت، ليس وظيفة لمتاجر التجزئة مثلنا، ولكن بمجرد أن يكون لديك بضعة ملايين، ما لا يحب مثل ليم يقول هذا عن الفوركس ---- في الواقع بسيطة، وإن لم يكن سهلا. وهو السوق الأكثر توجها في جميع أسواق التداول ويتبع تقريبا سلوكيات محددة جدا، والتي يمكن أيضا أن تقاس مع الوقت من اليوم. هو قابل للتعلم من قبل أولئك الذين ويش للتعلم، ولكن إلا إذا كنت واحدة من تلك مع القدم الأرانب ضخمة ومعظم مبتدئين أونبليفيبل الحظ في العالم، فإنه لا يوجد مخطط كوتكوت الغنية غنية. بل هو ثقافة جديدة كاملة. مرحبا مباركر. الشكر جزيلا لتقاسم الخاص بك ويدوم. أنا قراءة كتاب عن تحليل التكنولوجيا وفي الوقت الحالي الرسم الوحيد الذي يمكن أن نفهم على الرسم البياني الخاص بك هو تلك الصفراء التي تظهر مجموعة من حركة السعر أفترض. ببطء وببطء سوف تغرق في المصطلحات التكنولوجيا. في هذه اللحظة أنا حقا تبحث لمعرفة كيف التجار الآخرين تبدأ يومهم. كيف يتراكم وكيف يدخلون التجارة والخروج منه. أفترض أن المتداول يستيقظ في الصباح الباكر، ويفحص الأخبار ويستهدف منطقة زمنية معينة (نيويورك)، أو قد يستهدف البيرويد البطيء من فتح منطقة زمنية جديدة (افتتاح نيويورك) وما إلى ذلك. من أجل أن تصبح تاجر مع وجهات نظره الأصلية الخاصة لدي لنسخ نمط التجار أولا. إذا كنت يمكن أن تشترك معنا كيف يوم اور يتراكم، كم عدد شاشات الكمبيوتر لديك، واتز على شاشات ثويس الخ، وسوف يصبح من السهل حقا بالنسبة لي أن وندرتاند تاجر علم النفس والعادات العمل. هتافات أنا في سيدني المنطقة الزمنية بالمناسبة عضوية إبطال انضم يوليو 2006 1،254 المشاركات لول ---- عند البدء لأول مرة لدراسة أي شيء، لديك لتكرار أنوثرز الأساليب والخبرات قبل أن تتمكن من البدء في التفكير في تطبيق ما تعرفه، ببساطة لأنك تعرف القليل جدا في مرحلة جديدة. الفوركس هو بسيط، ولكن ليس من السهل --- في ثيغي التداول الأكثر تتجه في العالم مما يجعل من كوتسيمبلكوت ---- ولكن للوصول إلى كوتسيمبلكوت يتطلب تعلم ثقافة جديدة واللغة والقواعد، وهذا يحصل فقط لك في الجبهة باب. إذا كنت خطيرة، وليس كوتكوت الغنية غنية شخص، وسوف يستغرق سنة لتصبح كوتكومبيتنتكوت وبعد ذلك بضعة أكثر قبل أن تصبح جيدة ولكن المكافآت كبيرة والعمل بسيط جدا، على الرغم من مملة نوعا ما في بعض الأحيان (ولكن ما هو العمل ) والجميع يجد كوتنيشكوت داخل الفوركس الانتظار الأسلحة. يومي يبدأ في منتصف الليل في الليلة السابقة، عندما أضع إما، أو أعدل تجارة H4 اخترت أن أكون تجارة كوتروفيتيكوت (واحدة تحدث أثناء النوم)، وفي ذلك الوقت، سوف أتحقق من الأخبار للحصول على فكرة عن الاتجاه الذي يجب أن تتحرك العملة خلال تلك الفترة، مؤكدا مع مؤشرات بلدي و لرك. أنا أيقظ في 7:30 صباحا، إست لأن بلدي التجارة هو بالفعل في التقدم، وتحقيق الربح قبل 08:00، إست ني أوبنل. ثم تحقق من العقود الآجلة التي سوف تقلبني إلى الاتجاه بورصة نيويورك و داو سوف تتخذ، وربطها كيف أن الآثار بلدي العملة (أنا التجارة عملة واحدة فقط في وقت واحد، والذي يسمح لي أن أعرف أن سلوك العملات والاستفادة من تلك المعرفة) مشاهدة نقاط الانعكاس العادية في وقت مبكر من الصباح، وأنا التجارة صعودا وهبوطا كما تشكل دورات ثم تأخذ الصفقات بلدي التي أسمح لتشغيل حتى نون إدت ريفيرزال في الاتجاه. أنا التجارة مع اثنين من المراقبين والثالثة مفتوحة إلى بريدي الإلكتروني وياهو رسول، استخدام صوت برنامج تنشيط النص والرد على رسائل البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك في حين واصل التجارة. حيث معظم سوف تتوقف التداول من قبل نون، إدت، أنا ببساطة وضع الصفقات العكسية، مرتبة حتى وحضور بوكيبينغ والأعمال اللازمة والسماح بلدي الصفقات تشغيل إلى 5pm، إست (نقطة التمديد) في أي نقطة الاتجاه عكس مرة أخرى، وأنا أن تأخذ تلك الصفقات لتتدخل في الجلسات المسائية، والتي عادة ما تشمل واحدة على الأقل التي تصبح في وقت لاحق التجارة بين عشية وضحاها ولكن هذا هو ما أقوم به، كما يجب أن أحقق أرباحا لمساهمي، ولكن أيضا شيء أنا يحدث للحب وأن العاطفة قد استمرت سنوات عديدة الآن ولا يبدو أن يذهب بعيدا. والتمتع والتجارة بشكل جيد لول ---- عند البدء لأول مرة لدراسة أي شيء، لديك لتكرار أنثرز الأساليب والخبرات قبل أن تتمكن من البدء في التفكير في تطبيق ما تعرفه، لمجرد أنك تعرف القليل جدا في مرحلة جديدة. الفوركس هو بسيط، ولكن ليس من السهل --- في ثيغي التداول الأكثر تتجه في العالم مما يجعل من كوتسيمبلكوت ---- ولكن للوصول إلى كوتسيمبلكوت يتطلب تعلم ثقافة جديدة واللغة والقواعد، وهذا يحصل فقط لك في الجبهة باب. إذا كنت خطيرة، وليس كوتيكت الغنية كيكوت شخص، وسوف يستغرق سنة لتصبح كوتكومبيتنتكوت. لذلك كنت تعمل إلى حد كبير 2475. إذا أنا لا أخطأ كنت تستخدم الإطار الزمني H4 للاعتراف اور بين عشية وضحاها أو الطيار الآلي التجارة وإطار زمني أقل يقول حول M15 لتجار أخرى. أيضا أنا على افتراض أن الحد توقف على التجارة بين عشية وضحاها سيكون قليلا قليلا في حين أن الصفقات الأخرى هي التي يتم مراقبتها مباشرة من قبلك، وربما يكون وقف الخسائر أقرب. أنا قراءة كتاب عن تحليل التكنولوجيا من قبل سكلوسبيرغ. وقد ذكر أنماط مثل ثلاثة الغراب الأسود، ثلاثة الجنود المتقدمين وما إلى ذلك ما كنت حساب هو أفضل إطار زمني للبحث عن هذه الأنماط أيضا، في حالة وجود نمط تتراوح حيث تحصل على معلومات حول قيم الدعم والمقاومة شيء واحد لاحظت هو أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتجه صعودا إذا نظرتم إلى الإطار الزمني الشهري، واضحة الاتجاه التصاعدي الرائع. ولكن الشيء مختلف في الأطر الزمنية أقصر. فماذا تظن هو الإطار الزمني المثالي لمشاهدة يوم التجارة الآن أنا لا في الولايات المتحدة ولكن ما زلت أعتقد أنه بعد نيويورك و داو قد تكون مفيدة. هل تستخدم من أي وقت مضى زيادة فوليتيليتي خلال فترة تيه من افتتاح ماركي، ويقول افتتاح نيويورك لذلك كنت تعمل الى حد كبير 2475. إذا أنا لا خطأ كنت تستخدم الإطار الزمني H4 للاعتراف اور بين عشية وضحاها أو الطيار الآلي التجارة وإطار زمني أقل ويقول حول M15 عن الصفقات الأخرى. أيضا أنا على افتراض أن الحد توقف على التجارة بين عشية وضحاها سيكون قليلا قليلا في حين أن الصفقات الأخرى هي التي يتم مراقبتها مباشرة من قبلك، وربما يكون وقف الخسائر أقرب. بالنسبة للعوائل، يمكنني استخدام H1 أو H4 اعتمادا على كيف أشعر في لحظة بعد أن عكس اتجاهه الصحيح لهذا اليوم، وأنا لا تستخدم لا سي، لذلك أنا لا تقلق بشأن هذا الوضع --- في الواقع، أنا أبدا استخدام ستوبلوسس على أي تجارة، ولكن لا ننصح أن لأولئك الذين ليس لديهم حسابات للتعامل مع ذلك وبالتأكيد ليس للأخبار وتلك غير مألوفة مع اتجاه التجارة. أنا التجارة كل تيمفريم خلال النهار في كثير من الأحيان أخذ التجارة H4 في وقت مبكر حتى لا تضطر إلى إيلاء أي اهتمام لذلك، ولكن دائما على علم بأنني سوف تمر من خلال عمليات السحب التي لا يهم طالما أنا التجارة مع هذا الاتجاه. (ولكن، وذلك بسبب حجم حسابي، وكما ذكر، مرت جزئيا فقط إلى الأعراف) أنا م قراءة كتاب عن تحليل التكنولوجيا من قبل سكلوسبيرغ. وقد ذكر أنماط مثل ثلاثة الغراب الأسود، ثلاثة الجنود المتقدمين وما إلى ذلك ما كنت حساب هو أفضل إطار زمني للبحث عن هذه الأنماط أيضا، في حالة وجود نمط تتراوح حيث تحصل على معلومات حول قيم الدعم والمقاومة تظهر في جميع الأطر الزمنية ، ولكن يعد الإطار الزمني أطول، وبطبيعة الحال، فإنه يستغرق واحد لتظهر --- راجع للشغل، وهناك مؤشرات التعرف على الشموع المتاحة لمنصة MT4 التي هي جيدة، على الرغم من أنني لا أعرف أنها تغطي أنماط شمعة كوتكسوتيكوت . الدعم والمقاومة يأتي من عدد قليل من تراكب الرسم البياني MT4 التي تظهر جميع المعلومات التي يمكن للمرء أن تحتاج من أي وقت مضى واستخدام تراكب المفضلة لدي، لرك، وسوف تظهر مناطق الدعم والمقاومة في سوق تتراوح أيضا. شيء واحد لاحظته هو أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتجه صعودا إذا نظرتم إلى الإطار الزمني الشهري، واضحة الاتجاه التصاعدي الرائع. ولكن الشيء مختلف في الأطر الزمنية أقصر. لذلك ما هو رأيك هو الإطار الزمني المثالي لمشاهدة يوما التجارة لهذا اليوم، واحد يستخدم يوميا ويتحول إلى H4 كما الاتجاه العام، و H1 لقيم سر الكبرى، مع H4 لا يزال يجري الملك الاتحاد الأوروبي سوف مفاجأة العديد من الذين يدعون إلى زواله وأعتقد، ولكن سوف يستغرق بضعة أيام حتى الان. الآن أنا لا في الولايات المتحدة ولكن ما زلت أعتقد أنه بعد نيويورك و داو قد تكون مفيدة. هل تستخدم من أي وقت مضى زيادة فوليتيليتي خلال فترة تيه من افتتاح ماركي، ويقول افتتاح نيويورك بطبيعة الحال، و إم أيضا على علم من متى للخروج من أن فولويتيليتي، كما أنه ينتهي عادة في غضون نصف ساعة من فتح --- فحص وأسعار العقود الآجلة قبل فتح اقول لكم أي اتجاه السوق سوف تفتح والتجارة بشكل جيد

No comments:

Post a Comment