Sunday 10 December 2017

اكسل الأسهم خيارات القالب


تحليل الأسهم الأسهم تحليل الأسهم الخيار ل إكسيل (أوبتيونيدج) هو برنامج تحليل الخيارات الأسهم ل ميكروسوفت إكسيل، مما يساعد المستثمرين محاكاة وتحليل استراتيجيات الخيارات الأسهم الخاصة بهم. ويمكن استخدام هذا الحل لاتخاذ قرارات تداول الخيارات الأسهم أو التعليم لخصائص ومخاطر تداول الخيارات. الملامح الرئيسية لتحليل الأسهم الأسهم ل إكسيل ما يلي: تشغيل واستكشاف ما إذا السيناريوهات. عرض معلومات مفصلة حول الربحية النظرية. الرسوم البيانية التفصيلية تظهر الحد الأقصى للربح، كسر-- إيفنس، وما بعدها. تحليل التعادل متعددة عند انتهاء الصلاحية والقيمة الحالية. حفظ وطباعة المواضع التي تم إنشاؤها. لحساب التقلبات الضمنية. يعالج الاستراتيجيات التي تصل إلى أربعة أرجل. وهذا يشمل أي شيء من الصفقات الخيار واحد، لفراشات الفراشة المعقدة .. موقف رصد المسارات وينظم الاستثمارات الخاصة بك. اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك وأكثر من ذلك. استراتيجيات الخيار بدعم من تحليل الأسهم الأسهم ل إكسيل هي: طويل كالبوت قصيرة كالبوت لونغ شورت الأسهم المغطاة استدعاء الثور كالبوت انتشار الدب كالبوت انتشار لونغشورت سترادل لونغشورت نسبة الخنق نسبة انتشار المكالمة وضع انتشار كالبوت نسبة انتشار الظهر والفرش ينتشر. حلول إكسيل ذات الصلة لخيار الأسهم تحليل الأفكار شارك أفكارك والآراء مع المستخدمين الآخرين: إنشاء مراجعة استعراض إكسل الرئيسية الحل فئات تصنف حلول الأعمال إكسل إضافية كحلول إكسيل الحرة والأكثر شعبية. المزيد من الحلول المقترحة لمتطلبات المستخدم محددة يمكن أن تكون إما وجدت في منتدى مساعدة إكسيل أو المقترحة كمشروع إلى المجتمع لحسابهم الخاص إكسيل. التداول أوبتيون تداول الخيارات هي الأعمال التي العديد من ترغب في الدخول في، ولكن الكثيرون يخشون. يبدو تداول الخيارات أن يكون من الصعب جدا أن نفهم. لحسن الحظ، هناك جدول إكسل لمساعدة أولئك الذين يقررون اتخاذ يغرق واستخدامها في الواقع لمعرفة بعض المشاكل الرياضية التي سوف تحتاج إلى معرفة قبل أن تبدأ في التداول في الخيارات. هو الشيء الذي سوف تجد على الأرجح أن تكون مفيدة جدا في أنه يأخذ كل من التخمين من القيام خيارات التداول لنفسك. تأكد من أن تعطيه على الأقل نظرة قبل رفض تداول الخيارات. قوالب ذات صلة: جداول البيانات إكسل هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل الحرة لأي شخص لاستخدام والتلاعب في الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك. إذا كنت ترى خطأ أو اقتراح حول كيفية بلدي القوالب يمكن تحسينها واسمحوا لي أن أعرف و I8217ll تحديثها إذا كنت أتفق معك. أستطيع أن أقول لكم كيفية إنشاء تصميم جديد مع صيغ إكسيل لتناسب اللجان وسيط 8217s إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. إذا كنت تستخدم واحدة من هذه وتريد أن أشكر لي مع التبرع، يمكنك استخدام هذا الزر وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بي، alex..AT..mytradersjournal: الربح أمبير خسارة تتبع جدول البيانات إكسل هو وجهة نظري الشهرية من المكاسب بالإضافة إلى انهيار الصناعة من الحيازات جنبا إلى جنب مع بلدي الربح أو الخسارة يحسب لكل سهم. يمكنني استخدام ياهو لجميع المعلومات عن الصناعات والصناعات الفرعية. أجد أنه من الحيوي كجزء من بلدي التاجر 8217s مجلة لتتبع أين أنا، وليس فقط في الأسهم، ولكن أيضا كيف كل التجارة الخيار يتدفق. بعض المواقف يمكن أن يستغرق ستة أشهر أو أكثر من البداية إلى النهاية وبدون تتبع كل تجارة من بيع يضع ومن ثم وجود الأسهم المخصصة لي وأخيرا لبيع مكالمة مغطاة على ذلك، وجدت أنه من السهل جدا أن تفقد المسار مع أين كنت . وفي الوقت نفسه، وجود وجهة نظر في الجزء العلوي من التقدم الشهري بلدي يساعد تذكرني أن it21217 الصورة الكبيرة التي تهم. فقدان المال على خيار واحد التجارة يعني 8217t أن I8217m أسفل بشكل عام. أجد جدول البيانات هذا واحدا من أفضل أدواتي للتحكم في التقلبات العاطفية التي نشعر بها جميعا في العمل في سوق الأسهم. وجود انهيار قطاع الصناعة المدرجة في نفس الرأي أيضا يبقي لي من تحميل ما يصل الى الثقيلة في صناعة واحدة، بغض النظر عن مدى الصعودي أنا على ذلك. العائد على الاستثمار 8211 عفريت الجداول يساعد جدول البيانات إكسل الملحق لي عند كتابة عارية يضع. أراجع كل خيار باستخدام الأقساط، الإضراب، عدد العقود والوقت المتبقي لتحديد عائد الاستثمار. عند تحليل كل عقد الخيار قارنت الإضراب والعلاوة هو الخيار الأفضل بالنسبة لي. إذا كان المخزون الأساسي هو متقلب للغاية، ويمكنني أن أرى بسهولة أن بيع يضع بشكل جيد من المال يوفر عودة يمكن أن أكون سعيدا للحد من المخاطر. إذا كان المخزون الأساسي ليست متقلبة جدا، أستطيع أن أرى بسهولة أن أحتاج إلى تخطي ذلك والانتقال إلى مخزون آخر للمراجعة. مرة واحدة إيف تحديد الأسهم والإضراب، وأنا يمكن أن محاولة أسعار مختلفة حيث وضع إل حد بلدي قسط التي سوف تكسب لي روي البحث عن. كل من هذه الخطوات أصبح تلقائيا بالنسبة لي، وأنا يمكن أن الوجه من خلال نصف عشرات الخيارات في أقل من دقيقة لاتخاذ قرار مدروس جيدا. لا يزال هذا الجدول يحتوي على مجموعة من الاستعراضات الخيار السابق في هناك أمثلة على ما فعلت. العائد على الاستثمار 8211 المكالمات المشمولة يمكنني استخدام جدول البيانات إكسل الملحق لمساعدتي عند كتابة المكالمات المشمولة. يمكنني استخدامه كثيرا مثل جدول البيانات أعلاه، ولكن للمكالمات المغطاة بدلا من ذلك. تعليقات خارج على جداول بيانات إكسيل

No comments:

Post a Comment